مضاعفة لعبة البلاك جاك

لقد اكتسبت استراتيجية لعبة ورق المتمثلة في المضاعفة مكانة بارزة على مر السنين لدرجة أنها أصبحت مرادفًا لأكثر من مجرد اللعب في كازينو أو عبر الإنترنت – يتم استخدامها الآن كواصف مناسب لأي موقف يدخل فيه شخصٍ إلى لعب القمار. المخاطر التي تنطوي على الضغط على المغلف.

من الناحية الفنية ، فإن مضاعفة لعبة البلاك جاك هي موقف حيث ، بعد استلام بطاقتك الأصلية ، تضاعف رهانك الأولي وتتاجر به للحصول على بطاقة واحدة – مع خيار اللمس أو الابتعاد – على أمل أن تقوم بذلك. إما أن تضرب يدًا تتفوق على اللاعب ، أو أن يفشل اللاعب عندما يكون دوره. إنها استراتيجية محفوفة بالمخاطر ، لكنها فرصة يجب اتخاذها إذا كنت تريد الفوز في لعبة ورق.

متى تتضاعف

قاعدة الدبلجة الأولى تشبه قاعدة البلاك جاك الأولى. افترض أن كل بطاقة لا يمكنك رؤيتها لها قيمة 10. مع وجود أربع بطاقات من 10 بطاقات و 12 جانبًا ، يوجد عدد أكبر من البطاقات في اللعبة ، بقيمة هذا المبلغ أكبر من أي قيمة أخرى. نظرًا لأن لعبة البلاك جاك تدور حول لعب الصعاب ، فهذه قاعدة أساسية يجب اتباعها في أي موقف ، لا سيما عندما يتعلق الأمر بالمضاعفة.

بسبب هذه القاعدة ، فأنت تريد فقط مضاعفة توزيع الورق إذا كانت القيمة المجمعة لبطاقاتك هي 11 أو أقل. بغض النظر عن البطاقة التي توزعها أثناء الدبلجة ، فلن تحصل أبدًا على فرصة أكبر من 21 عامًا أو “تفلس” ، كما هو معروف. لا تريد أبدًا أن تضع نفسك في وضع يمكنك من خلاله إنهاء رهانك مع فرصة السقوط.

في بعض مواقع الويب ، سواء في الكازينو أو عبر الإنترنت ، يمكنك مضاعفة فقط عندما يكون لبطاقتين مدمجتين قيمة 9 أو 10 أو 11. في هذه الحالات ، يكون قرار المضاعفة قليلًا. أسهل عليك فقط إلقاء نظرة على بطاقة البائع ومعرفة ما إذا كانت ضعيفة ، أي رقم يتراوح بين اثنين وسبعة. إذا كان هذا النوع من اليد موجودًا ، فستريد دائمًا مضاعفة الرهان.

على الرغم من أن هذه القاعدة بسيطة ، تذكر دائمًا أنك تحصل على بطاقة واحدة فقط إذا اخترت المضاعفة. يخطئ الكثير من الهواة في الاعتقاد بأنه بمضاعفة حصصهم ، يمكنهم الاستمرار في البحث عن أيديهم كالمعتاد. الرهان الكلي وراء المضاعفة هو أنك تعتمد على بطاقة أخرى لإنشاء يدك.

أخيرًا ، تذكر أن المضاعفة هي واحدة من أفضل فرصك في جني الكثير من المال. لذلك يجب أن تحاول ذلك في كل فرصة. الفوز في لعبة ورق أو أي نوع من أنواع الرهان يعني العدوانية ، والبحث عن طرق تجعلك تشعر بالراحة وتدعم رهاناتك.