روليت هاوس إدج – النتائج ووجهات النظر

قبل أن تجيب على هذا السؤال البسيط: “كيف تتغلب على احتمالات الفوز بكازينو؟” من الأفضل أن تفكر قليلاً في الغرض من كل كازينو. هل وجدت الغرض من المنزل الباريسي؟ نعم ، يمكنك أن تقدم للزائرين خدمة ترفيهية توفر للمستخدمين العديد من خيارات الألعاب ومجموعة متنوعة من الألعاب. لكن اللعنة ، نحن ، اللاعبون العاديون ، نحصل على الكثير من المال – أكثر أو أقل ، لكن هذا يعتمد على التغيير وحظنا العام. لكن الكازينوهات تحصل دائمًا على المال من حصصنا في كل مرة يملأون فيها أموالهم بأكوام من أموالنا. إنها لعبة الحياة الحقيقية.

ميزة المنزل بشكل عام ليست سوى ميزة الكازينو على اللاعبين. على الرغم من أننا نرى ذلك ، فإن الاحتمالات جيدة جدًا ، إنها تستحق المحاولة وما إلى ذلك. نحن لا نعتقد أن المنزل يحصل على أكثر مما نحلم به ، حتى لو اكتشفنا كيفية لعب آلات الروليت أو ماكينات القمار. إنه أمر غير عادل إلى حد ما ، ولكن ما يجب القيام به ، لمجرد التعامل معه ، وربما بطريقة للبحث عن تلك الرهانات حيث تكون احتمالات الروليت لدينا مرتفعة والكازينوهات ليست جيدة جدًا.

رياضيات بسيطة من حافة المنزل

يتمتع الكازينو بمزايا مع كل رهان. لكن من الأفضل العثور على نفس المشغل حيث يمكننا التغلب على رهانات المنازل. على سبيل المثال ، كيف يتم حساب حافة عجلة الروليت بنسبة 5.26 ٪؟ على سبيل المثال ، إذا راهنت على رهان مباشر يتطلب رهانًا ما بين 1 و 38 ، فلديك فرصة 37 إلى 1 للفوز ، لكن حتى لو كنت محظوظًا وأنت الفائز ، فأنت لست كذلك. ومع ذلك ، لا تحصل على دفعات كاملة – فقط 35 إلى 1. وبعبارة أخرى ، بدلاً من 37 دولارًا المكتسبة ، يحصل اللاعب على 35 دولارًا فقط. أين الباقي أوه ، في نفس المنزل الذي تترك فيه أموالك.

هناك حالة مراهنة أخرى ، إذا كنت ترغب في تجربة أخطر ستة خطوط ، حيث تكون الاحتمالات عند 5 ، 33 مقابل 1 ، فإن ربح اللاعب ، ومع ذلك ، فإن 5 إلى 1 فقط تشتمل على مبدأ خارج الطاولة ، ولكن هنا هي الاحتمالات و وبالتالي فإن أرباح الروليت أقل من تلك الموجودة في الطاولة الداخلية.

أيضا لا تنسى حقيقة هامة للتمييز بين البديلين – الروليت الأمريكية والبديل الأوروبي. هنا سوف تواجه مبادئ مختلفة من حدود المنزل وقد تجد الأكثر أمانًا. لذا تذكر أن زوار البديل الأمريكي يواجهون مربعين صفريين يقللان بشكل كبير من احتمالات اللاعبين بميزة منزل تبلغ 5.26٪ ، بينما يبلغ المتغير الأوروبي 2.70٪ فقط. ، لذلك هذا التمييز مهم للغاية ويمكنك أن ترى بوضوح أي نوع عليك اختياره.

هناك عامل آخر مطمئن هو قاعدة “في السجن” ، والتي هي مريحة للغاية للاعبين الذين هم على وشك خسارة كل أموالهم. بهذه الطريقة ، تقطع حافة المنزل وتغطي سلة المهملات بينما يكون الرهان “في السجن” ويتم تجميده حتى المنعطف التالي للكرة. لكن إذا لم تفز بالدور التالي ، فسيتمتع المنزل بميزاته مرة أخرى وتخسره.

لا يزال بإمكان لاعبي الكازينو الاستفادة من المكافآت النقدية وكازينو وكبار الشخصيات. يمكن لمعظم الكازينوهات على الإنترنت أن تمنح مستخدميها مكاسب أكبر ومزايا منزلية أقل للحصول على أقصى استفادة من زوار الروليت على الإنترنت. لذلك اختر الكازينو المناسب وتأكد من أن أموالك مأخوذة من نفس المنزل الذي تجلس وتمتع به.