ترتيب طاولة الروليت – الأمريكية والأوروبية

إذا كنت تلعب لعبة الروليت لأول مرة ، فيجب أن تعلم أن هناك بنية طاولة خاصة بالروليت تمتد من صفر إلى ستة وثلاثين. سترى أن الأرقام تتم محاذاتها وتوضع بشكل عشوائي في العجلة. يعتمد ترتيب الأرقام على نوع الروليت الذي ستلعبه. بالطبع ، الروليت الأمريكي يختلف عن الروليت الأوروبي ، وتخطيط الجدول مختلف.

ترتيب الطاولة في عجلة الروليت الأمريكية

الروليت الأمريكي يحتوي على جميع الأرقام من واحد إلى ستة وثلاثين وصفر. هناك أيضًا جيب صفري مزدوج سيكمل إجمالي ثمانية وثلاثين رقمًا مع جيب صفري. جميع الأرقام موجودة لغرض محدد وترتيبها بطريقة منظمة ، ولا يتم ترتيبها بالتسلسل. تم تقديم هذا الترتيب لمنع الاحتيال من خلال لعب عجلات الروليت بعجلات الروليت الكلاسيكية.

هذا الاختلاف الطفيف في التصرف يجعل هذين الخيارين مختلفين من حيث احتمالات الفوز. في حين أن فرص الفوز في الروليت الأوروبية (وكذلك الروليت الفرنسية) مرتفعة إلى حد ما ، فإن فرصة الفوز في لعبة الروليت الأمريكية تصل إلى النصف. مفقود أيضًا على طاولة اللاعبين الأمريكيين بعض المخاطر الإضافية (أو كما يمكننا أن نطلق عليهم “جانباً”). وبالتالي فإن اللاعب الذي يجلس على هذه الطاولة ليس لديه فرصة إضافية لزيادة قدرته.

عجلة الروليت الأوروبية

الروليت الأوروبي يشبه إلى حد ما الروليت الأمريكي ، بحيث يتم فرز أرقام هذا الإصدار بشكل عشوائي. على الرغم من أن ترتيب الأرقام مماثل الآن لترتيب الإصدار الأمريكي ، إلا أن تسلسل الأرقام متشابه في بعض النواحي. من ناحية أخرى ، فإن النسخة الأوروبية لديها قسم إضافي لا يمكن العثور عليه على طاولة الروليت الأمريكية للرهانات الثانية. يمكن ملاحظة ذلك عندما يلعب اللاعب كلا النوعين من لعبة الروليت لفترة طويلة ، لكن بالنسبة للمبتدئين لن يلاحظ الفرق الكبير. يقدم الروليت الأوروبي سلسلة من الرهانات بناءً على موضع الأرقام على العجلة نفسها وليس على تخطيط الجدول.

يحتوي كازينو على العديد من أنواع العجلات المختلفة ويتم وضع معظمها في الكازينو لدعوة اللاعبين لتجربة اللعبة. إحدى ألعاب الروليت الأكثر شهرة هي لعبة الروليت ، لأن هناك أنواعًا مختلفة. في لعبة الروليت ، يمكن للاعبين وضع العديد من الرهانات ولديهم خيار اختيار واحدة تزيد من احتمالات فوزهم. كل ما عليك فعله هو إجراء بحث شامل لبعض القواعد والتقنيات المتعلقة بالروليت. تعلم اللعب وفهم القواعد سوف يجعلك على الطريق الصحيح. سوف تتعلم أيضًا أن تصبح لاعبًا ناجحًا من خلال إتقان الحيل والتقنيات. يتيح ظهور التكنولوجيا الآن للاعبين الغش باستخدام بعض الأدوات الحديثة. حتى لو كانت غير قانونية ، يمكن استخدامها دون أن يراك أحد.