استراتيجية مزدوجة لأسفل العوامة

في أكثر السيناريوهات شيوعًا ، حيث يسمح الكازينو أو موقع الويب بتكرار البطاقات على أي قيمة ، تصبح استراتيجية الدبلجة أكثر تعقيدًا ، ولكنها تمنحك أيضًا القدرة على الضغط على رهانك عندما يكون الجدول ساخنًا أو تكون الاحتمالات منخفضة ، أو غريزة يخبرك أن تفعل ذلك.

تريد دائمًا مضاعفة إذا حصلت على بطاقتين تساوي 9 أو 10 أو 11. في الواقع ، تريد مضاعفة كل مرة تتلقى فيها واحدة من هذه المجموعات الثلاث ، طالما لم يتم دفع بطاقة الوكيل. 10 أو وجه. في الحالة التي تكون فيها بطاقة الوكيل 10 ، لا يزال يتعين عليك مضاعفة كل بطاقات 11 ، لكن كن حذراً إذا كان لديك 10 وتجنبها عندما تكون يدك في التاسعة.

يصبح مضاعفتك أمرًا صعبًا للغاية إذا كان لديك بطاقتان تسجلان معًا مبلغًا منخفضًا أو إذا كان لديك بطاقة تعريفية رقمية. في كلتا الحالتين ، سوف تكون قادرًا على التسجيل دون التعرض للخصم. إذا كانت قيمة بطاقة البائع بين اثنين وستة ، فهذا يعني أنها قادرة على الإفلاس. قد ترغب في مضاعفة نفسك وآمل أن يتجاوز 21 عامًا.

ومع ذلك ، يمكن اتخاذ هذا القرار يكون صعبا. إذا كنت تهتم بأدق التفاصيل ، في هذه الحالات تكاد تضاعف نفسك في كل مرة وتعتقد أنك ستربح في عشر حالات أو مائة أو حتى ألف حالة في النهاية. لذلك ، إذا كنت تلتزم الصارم بالقواعد ، فيجب عليك مضاعفة كل مرة يكون فيها الموزع ضعيفًا ويمكنك التقاط إحدى اللقطات دون الاستسلام. ولكن هناك المزيد.

كما هو الحال مع العديد من القرارات على طاولة لعبة ورق ، فأنت تريد أن تبني اختياراتك على الحظ والغريزة. على سبيل المثال ، إذا كان المتداول ساخنًا – بمعنى أنه لم يصدر الكثير من الضجيج ولديه أيدٍ جيدة ، حتى لو بدأ بمزيج سيء – يمكنك تجنب أنه يلعب أي شيء سوى المواقف الأكثر فائدة.

حدد الخيار لمضاعفة ، اعتمادا على الاحتمالات والغريزة.

على العكس ، يجب عليك البحث عن جميع المواقف التي يمكنك فيها مضاعفة الرهان ، إذا مر التاجر بمجموعة من التماثيل ، أو يبدو أنك فزت ، بغض النظر عن ما تتلقاه. للفوز في بلاك جاك ، من المهم الفوز بقدر معرفة القواعد والاحتمالات.

مضاعفة مفتاح الفوز

إذا كنت قد لعبت لعبة البلاك جاك دون أي فراق (كما ستجد دليلًا في أي مكان آخر على هذا الموقع) أو تضاعف لعبتك ، فإن فرصك في العودة إلى الوطن مع عدم وجود منتصرين. سوف يتطلب الأمر حظًا سعيدًا وسيعمل ضدك على المدى الطويل.

لسوء الحظ ، يخشى العديد من اللاعبين ، وخاصةً المعجبين ، المراهنة على المراهنة ويتجنبون المضاعفة ، على الرغم من أن هذا هو الخيار الأفضل. في النهاية ، إذا كنت ترغب في الفوز ، عليك أن تبتلع خوفك وتغرق. إذا كان أي شيء ، يجب عليك أن تنظر في إمكانيات مضاعفة كصديق.

العوامة تدور حول الإثارة والحركة. يجب أن يكون السبب في اللعب هو الحصول على المتعة وكسب المال – المواقف التي عادة ما تسير جنبًا إلى جنب. مضاعفة يساعدك على تحقيق كليهما. توخي الحذر في مهب الريح ، ضاعف ذلك إذا كانت لديك الفرصة وكانت ريح الحظ تهب لصالحك ، وإذا عرض التاجر أن يزيل تلك البطاقة من المكدس وسحبه وجهه لأسفل ، اتركه يذهب – غير مرئي. وبهذه الطريقة ، يمكنك مشاهدة الحدث واكتشاف مصيرك أثناء قيامك بجمع أموالك أو إيداع رهانك المتضخم في خزائن المنزل.